شبكة ريال مدريد العربية

شبكة تختص بكل أخبار الفريق الملكي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق عن مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النشامى ما منهم سلامه

avatar

عدد المساهمات : 57

نقاط : 97

تاريخ التسجيل : 17/01/2012


مُساهمةموضوع: حقائق عن مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم    الثلاثاء يناير 17, 2012 8:15 pm


فيما يلي ارقام هامة في سجل لقاءات القمة في اسبانيا والتي جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة. وسيلتقي الفريقان غدا الاربعاء على استاد برنابيو في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا وهي رابع مباراة ضمن ثمانية لقاءات محتملة ستجمع بين الفريقين في اربع بطولات هذا الموسم.

* 8- هو عدد الانتصارات التي حققها بيب جوارديولا مدرب برشلونة في 12 لقاء قمة منذ توليه تدريب الفريق في عام 2008 . وجاءت هذه اللقاءات على صعيد الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاسبانية.

* 13- هو عدد الاهداف التي سجلها ليونيل ميسي في لقاءات القمة. وميسي الذي توج افضل لاعب في العالم هذا العام هو اعلى اللاعبين تسجيلا بين اعضاء كلا الفريقين في الوقت الحالي وهو يتقاسم المركز الخامس على صعيد هدافي لقاءات القمة على الاطلاق مع جينتو جناح ريال مدريد السابق.

* 18- عدد الاهداف التي سجلها الفريدو دي ستيفانو مهاجم ريال السابق والذي يتولى حاليا الرئاسة الفخرية للنادي. ويتصدر دي ستيفانو قائمة هدافي لقاءات القمة في اسبانيا على الاطلاق متفوقا على فيرينك بوشكاش وراؤول لاعبي ريال مدريد السابقين واللذين سجل كل منهما 15 هدفا.

* 18- أكبر عدد البطاقات التي نالها لاعب في مباراة القمة بين الفريقين وكانت من نصيب فرناندو هييرو مدافع ريال مدريد ومنتخب اسبانيا السابق والذي نال 17 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة خلال مباريات القمة الرسمية بين الفريقين.

* 22- عدد المباريات التي فاز بها ريال في اخر 23 مباراة على صعيد كافة البطولات. وكانت الهزيمة الوحيدة التي مني بها الفريق بنتيجة 3-1 على ارضه امام برشلونة في الدوري الاسباني قبل ستة اسابيع.

* 33- عدد الاهداف التي سجلها ميسي في كافة المسابقات هذا الموسم (بما في ذلك دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاسباني وكأس العالم للاندية). ويحمل غريمه اللدود كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد لقب كبير هدافي الدوري الاسباني برصيد 21 هدفا متفوقا بفارق هدفين على اللاعب الارجنتيني كما سجل 26 هدفا في المسابقات.

*86- عدد المرات التي فاز فيها ريال على برشلونة في المباريات الرسمية التي جمعت بينهما متفوقا بفارق مباراة واحدة على غريمه الذي فاز في 85 مباراة.

*216- عدد مباريات القمة الرسمية التي اقيمت منذ ان لعب الفريقان معا لاول مرة في كأس اسبانيا في 13 مايو ايار 1902 وفاز برشلونة بذلك اللقاء 3-1.

*362- هي عدد الاهداف التي سجلها ريال في مباريات القمة الرسمية وهو اكثر بنحو 12 هدفا مما سجله برشلونة.




منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي المشكور11

avatar

عدد المساهمات : 75

نقاط : 95

تاريخ التسجيل : 26/05/2012


مُساهمةموضوع: رد: حقائق عن مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم    السبت يونيو 02, 2012 4:27 pm

شكرا لنقل الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقائق عن مباراة قمة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: الكرة العربية والعالمية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: